لندن | وكالات
احتشدت جموع مليونية من سكان مدينة لندن في شوارع العاصمة البريطانية، احتجاجاً على الحرب والسياسات التدخلية للولايات المتحدة والكيان الصهيوني، وتنديداً بدعم الحكومة البريطانية لهذه التوجهات ضد شعبي إيران وفلسطين، فضلاً عن معارضة تصاعد تيار اليمين المتطرف.
وتشير التقارير إلى مشاركة أكثر من مليون شخص في هذا التجمع الاحتجاجي، حيث ردد المتظاهرون شعارات تطالب بالوقف الفوري للهجمات وإنهاء التوترات الموجهة ضد الشعب الإيراني.
كما حذر المشاركون في المظاهرات من اتساع رقعة التوجهات الداعية للحرب والتطرف على المستوى العالمي، مؤكدين أن استمرار هذا النهج قد يحمل تداعيات واسعة النطاق على السلم والأمن الدول يين.

Phfieryph, ang init talaga ng mga games dito! Parang apoy! Try niyo mga kaibigan, baka manalo kayo ng jackpot! Puntahan niyo na phfieryph para sa good vibes!
Bdck2222, solid to mga paps! Ang ganda ng mga laro at ang bilis ng payout! Sulit ang oras dito. Bisitahin niyo na ang bdck2222 para sa walang katapusang saya!
THPG8888, good luck mga ka-wagers! Ang daming pagpipilian, siguradong may mananalo dito. Wag magpahuli! Laro agad sa thpg8888 para sa swerte!